اللقاء الاول 
عرفتها منذ صغرها .. كانت روح تلهوا و تلعب و تكتب و تحلم و كنت ابن الـ 20 عاما و هى قاربت من العشرات من عمرها تابعتها و لاحظتها و زرعت عشق الفن بها و بقلبها عشقت الفن و دامت المعرفة و السنين تمر و الاشتياق يزيد و مرت الايام و تخطينا حاجز الـ7 سنوات وكأن السنين قطارا يجرى فى ارض خضراء دون اى استأذان يمر و يجرى يحيى الازهار و يحضن النسيم و لكن ظروف درب الحياة تمر عليما و تخطفنا من اعز الاشياء و الارواح التى تلاقيناها و غبت عنها سنتين بعد سبعه و كنت حزينا على هذا و لكن كان يتابعها من كل اتجاه و يلاحظها رغم بعد المسافات بينهما و كان يفرح دائما عندما يلاحظها عندما رأى فيها ما غرزه فى قلبها و فنه الذي ترعرع على يدها بسببه و كأنها المهر الابيض الذي يجرى فى الادغال بعد حصار دام طويلا .. و كبرت و هى تتذكر بداخلها ان شخصا غرز فيها حب الفن و الكتابة و الشعر و النثر و لكن لا تعلم اين هو !! و هو يلاحظها .. و فى يوم اشرقت فيها شمسا طاهره مشرقتا الى المستقبل الذي يحمل معه الازهار التى تغرز فى قلوب العشاق تنتهى ظروفه التى كانت تمنعه من مواجهتها .. ثم يأتى اليها بشغف دام اكثر من سنتين بعد سبعه ثم يقول لها اتتذكريني ؟؟ تقول له من انت ؟ قال لها انا الكيان انا البيان الداخلي لكي انا العشق انا الفن انا الحب انا الهوى الذي دام معكى اكثر من 7 سنوات ثم اوقفته عن الكلام و قالت له و اين هوا السنتين يا قلبي !! :( ابحث عنك ليلا و نهارا ليكتمل حلمى و ارى الانسان الذي حولنى الى انسانا يحب الحياه و يملاها بالقصائد و الاحلام المكتوبة !! اريد ان احققها معك و اراك .. اين كنت يا قلبي .. قال لها كنت فى ارض بعيده بلا هواء و لا شمس يا قمرى .. قالت له قلبي يريد ان يكرهك لبعد منذ سنوات .. و لكنك العشق الداخلى !! :( اريد ان اراك .. قال لها انا بداخلكى يا قلبي و لكننى سأراكى بكيرا فى الصباح .. عند ملاقاه القمر الهارب من المساء ليري اضواء شمسا تنادى للصباح باهجتن للجميع ففرحت كثيرا انها ستراه لاول مره منذ سنوات عرفته و لكن لم تراه الا داخل قلبها و مشاعرها .... يتبع  

Comments

Popular Posts